بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – ريال مدريد يعلن تشخيص الإصابة الجديدة لهازارد.. تعرف على مدة غيابه

كشف نادي ريال مدريد بصورة رسمية عن تشخيص الإصابة الجديدة التي لحقت بجناحه البلجيكي إيدين هازارد مما أدى لغيابه عن تدريبات الفريق صباح اليوم.

وغاب إيدين هازارد عن تدريبات اليوم بشكل مفاجئ بعد أيام قليلة من عودته من الإصابة التي لحقت به منذ شهر، لتتبين تعرضه لإصابة جديدة.

وأعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي تعرض إيدين هازارد بشد في العضلة القطنية للقدم اليمنى أثناء مشاركته في تدريبات أمس استعدادًا لمواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

وأكد ريال مدريد أنه ستتم متابعة حالة إيدين هازارد بشكل يومي خلال الأيام القليلة المقبلة مع استمرار تدريبه داخل صالة الألعاب الرياضية وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع.

وعلى الرغم من عدم إعلان ريال مدريد رسميًا مدة غياب هازارد، إلا أن الصحف الإسبانية تؤكد أن غيابه سوف يتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع قادمة.

يُذكر أن هازارد لم يشارك سوى في 15 دقيقة في مواجهة إلتشي الماضية في الدوري الإسباني بعد غيابه لمدة شهر كامل بسبب الإصابة الماضية، ليتعرض لإصابة جديدة صادمة.

يُذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة الإياب أمام أتالانتا مساء غد، الثلاثاء، من أجل الحفاظ على الانتصار الذي حققه الميرنجي على ملعب سان سيرو بهدف نظيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close