بطولاتبطولات محليةبيراميدزالدوري المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – سموحة يطلب إعادة مباراة الزمالك وتصريحات نارية من فرج عامر

وجه نادي سموحة طلبًا عاجلًا للجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري بإعادة مباراة نادي الزمالك الأخيرة، والتي أُقيمت مساء أمس، الخميس على استاد القاهرة.

وتعرض نادي سموحة للهزيمة على يد الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، وسط اعتراضات قوية من لاعبي النادي السكندري ورئيس النادي بدعوى وجود أخطاء تحكيمية.

وطلب نادي سموحة في خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة بإعادة مباراة الزمالك الأخيرة بسبب وجود ظلم تحكيمي بين وقع على الفريق من الحكم محمد الحنفي.

ويرى نادي سموحة أنه يستحق الحصول على ركلة جزاء واضحة على طارق حامد بعد تدخله بعنف على لاعب سموحة داخل منطقة الجزاء.

من جانبه، شن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، هجومًا ضاريًا على محمد الحنفي عقب نهاية المباراة بسبب تلك اللقطة، مؤكدًا: حدث ما توقعناة والكابتن محمد الحنفي تغاضي عن احتساب ضربة جزاء صحيحة من طارق حامد لصالح عبد الكبير الوادي في بداية المباراة”.

وواصل فرج عامر هجومه: “ما يحدث ضد نادي سموحة والظلم التحكيمي المستمر هو تدمير لصناعة كرة القدم، إذا كان اتحاد الكرة يريد مجاملة نادي بعينه فليخبرنا حتى نقوم بإيقاف النشاط ونرتاح”.

كما أكد فرج عامر صباح اليوم: “سموحة يطالب باعادة المباراةًالتي اقيمت امس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز وايقاف الحكم محمد الحنفي لتجاهلة احتساب صربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة ، خاصة ان هذة ليست المرة الاولي التي يصر الحكم محمد الحنفي عن عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لنادي سموحة بالرغم من تنبية الڤار لة”

يُذكر أن نادي بيراميدز قد طلب في خطاب رسمي أمس، إعادة مباراته مع الزمالك أيضًا في الأسبوع الماضي بسبب وجود ظلم تحكيمي واضح تعرض له الفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close