بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – عودة الجماهير إلى الملاعب في آخر جولتين من الليجا وصدمة لمدريد وبرشلونة

قررت الحكومة الإسبانية الموافقة على عودة الجماهير إلى الملاعب بشكل جزئي خلال الجولتين الأخيرتين من الدوري الإسباني، في ظل إجراءات احترازية مشددة.

وأعلنت الحكومة الإسبانية موافقتها على مقترح الاتحاد الإسباني بعودة الجماهير بشكل جزئي في مناطق المرحلة الأولى التي تخطت الخطورة الكبرى في جائحة كورونا.

وستشمل مناطق المرحلة الأولى كلًا من منطقة فالنسيا وجزر البليار في الجولتين الأخيرتين، حيث سيتم السماح بحدود 5000 مشجع كحد أقصى في الملاعب المسموح لها.

وبذلك فإن الأندية التي سيتم السماح بحضور جماهير هم: “فالنسيا – إلتشي – فياريال – ليفانتي” فقط بسبب تواجدهم ضمن المنطقة الأقل خطورة في الإصابة بفيروس كورونا.

الصدمة جاءت لناديي مدينة مدريد، أتلتيكو مدريد وريال مدريد إضافة إلى نادي برشلونة بعدما لم يتم السماح لهم بالحضور الجماهيري في الجولتين الأخيرتين.

ولن يتم السماح نهائيًا بحضور أي جماهير للجولتين الأخيرتين للأندية الثلاث المتنافسة على لقب الدوري الإسباني، أتلتيكو مدريد وريال مدريد بجانب برشلونة.

ويأتي السماح بالحضور الجماهيري ضمن خطة وضعها الاتحاد الإسباني من أجل التجهيز للموسم المقبل وتمهيدًا لعودة الجماهير ولو جزئيًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close