بطولاتالدوري الانجليزيأخبارأرسنالتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – عودة الجماهير بشكل كامل في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أن الجماهير ستعود إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022 بكامل الطاقة الاستيعابية للمدرجات، كجزء من الخطوة الأخيرة من خارطة الطريق لرفع قيود الإغلاق في إنجلترا.

وبحسب المعلومات الواردة من شبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية، فقد أعطى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الضوء الأخضر لعودة الجماهير إلى المدرجات ابتداءً من 19 يوليو في مباريات البريميرليج مع انتهاء الإجراءات الاحترازية في البلاد المتعلقة بفيروس كورونا.

وقال بوريس جونسون في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين إنه من المتوقع رفع جميع القيود القانونية المتعلقة بفيروس كورونا في 19 يوليو، لكن هناك نية مؤكدة في أن تكون الملاعب قادرة على استضافة الجماهير بكامل الطاقة الاستيعابية للمدرجات.

وأوضح رئيس الوزراء البريطاني: ‘‘سنضع حدًا للإلزامية القانونية لارتداء القناع‘‘.

كما أكد أيضًا إنهاء إلزامية التباعد الاجتماعي، وتابع قائلًا: ‘‘سنبتعد عن القيود القانونية ونسمح للناس باتخاذ قراراتهم المستنيرة بشأن كيفية إدارة الفيروس‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعاد المشجعون إلى الملاعب في الجولتين الأخيرتين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي لكن كان هناك حد أقصى قدره 10 آلاف شخص مسموح لهم بالدخول، ومع توقع إنهاء التباعد الاجتماعي في وقت لاحق من هذا الشهر، ستتمكن الجماهير من العودة إلى المدرجات دون قيود إلزامية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close