دوري أبطال اسيادوري أبطال اوروبادوري أبطال أفريقيابطولات عالميةبطولات محليةبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا.. فيفا يجري تعديلات إضافية في مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في بيان رسمي، عدد التغييرات التي ستجريها الأندية المُشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية في قطر

وتنطلق منافسات النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر، في الأول من فبراير المقبل على أن ينتهي في الحادي عشر من ذات الشهر.

ووفقاً لما ذكره البيان الرسمي الذي أصدره الاتحاد الدولي فأنه قد أبدي موافقته على تجربة قانون التبديل الإضافي الدائم للاعبين المصابين بالارتجاج أو المشتبه بهم خلال المباريات.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع البيان: “سيتم اختبار قانون التبديلات الإضافية في حالات حدوث إصابات ارتجاج أو الاشتباه في حدوثها”.

وواصل: “لتجنب التشويش المتكرر على اللعب، فإنه سيتسنى لكل فريق ثلاث فرص فقط لإجراء تغييراته الخمسة، إضافة إلى إمكانية إحداث هذه التبديلات في فترة ما بين الشوطين”.

وقد نجح كلا من فريق أوكلاند سيتي، وفريق الأهلي كممثل عن الاتحاد الإفريقي، وفريق بايرن ميونخ عن أوروبا، في التأهل لكأس العالم للأندية.

كما حجز أولسان هيونداي بطل دوري أبطال آسيا إلى جانب إلى تايجرز المكسيكي بعد بطل الكونكاكاف، والدحيل القطري بصفته المستضيف، على أن يتم تحديد نهائي كوبا ليبرتادوريس الفريق القادم من أمريكا الجنوبية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close