بطولات عالميةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – فيفا يسمح لمنير الحدادي بتمثيل منتخب المغرب

سيتم استدعاء المهاجم منير الحدادي، لمعسكر منتخب المغرب المقبل، بعد استفادته من «الملاحظات التوضيحية» الأخيرة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، المرتبطة باللاعبين مزدوجي الجنسية، بحسب ما أكد مصدر في الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وقال المصدر إن «منير الحدادي سيستدعى إلى المنتخب الوطني في الفترة المقبلة من أيام الاتحاد الدولي المخصصة لخوض المباريات الدولية». ويمكن للحدادي أن يحمل ألوان منتخب المغرب، لأنه لم يمثل منتخبه السابق إسبانيا بعد بلوغه الـ21 وانقضت ثلاث سنوات على مشاركته الأخيرة معه.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) رفضت في نوفمبر الماضي استئناف اللاعب بعد حرمانه من قبل «فيفا» تمثيل منتخب بلده الأم المغرب.

وشارك الحدادى في معسكر سابق مع المغرب في ضواحي العاصمة الرباط قبل وديتي السنغال والكونغو في اكتوبر الماضي، غير أن قرار الاتحاد الدولي حرمه تمثيل بلاده، وكان قد حصل على قرار مشابه قبيل كأس العالم 2018 حرمه خوض المونديال مع المغرب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتعاني المواهب الصاعدة وخصوصا من القارتين الاميركية الجنوبية والافريقية من ضغوطات كبيرة وقت اتخاذها قرار تمثيل منتخباتها الأصلية أو الإقامة بالنظر إلى صغر سنها وطموحاتها الكبيرة، فضلا عن ضغوطات من ممثلي الاندية التي يدافعون عن ألوانها والذين يعرضونهم الى الابتزاز الى درجة تهديدهم بفقدان مراكزهم في صفوف أنديتهم .

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close