دوري أبطال أفريقيابطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا- كاف يعلن تغريم الزمالك وإيقاف نجميه ولاعب الأهلي

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف ثنائي الزمالك ولاعب الأهلي لأربع مباريات مقبلة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار الإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي بعد الأحداث التي شهدتها مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بتتويج الفريق الأحمر باللقب.

وجاء قرار الاتحاد الإفريقي إيقاف كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك السابق أربع مباريات مقبلة من بطولات الاتحاد للأندية.

كما عوقب أيضا مصطفى محمد مهاجم الزمالك بالإيقاف 4 مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية، إلى جانب تغريم نادي الزمالك مبلغ 10 آلاف دولار بسبب سوء سلوك لاعبيه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما من صفوف الأهلي فقد تقرر ايقاف حسين الشحات لاعب الفريق أربع مباريات، وقد ونفذ اللاعب إيقافه خلال المباراتين الماضيتين ويتبقى له في العقوبة مباراتان مقبلتان .

فيما قرر كاف إيقاف لاعب المقاولون العرب أحمد محمد أحمد شيمي في مبارياته الستة المقبلة من بطولات CAF للأندية ، مع تعليق أربع منها شرط ألا يكون اللاعب مذنبًا بارتكاب سلوك مماثل لمدة ال 24 شهرًا المقبلة، مع فرض غرامة مالية على اللاعب قدرها (خمسة آلاف دولار ) لسلوكه المؤسف أثناء مباراة فريقه أمام النجم الساحلي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: