بطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا .. كهربا يجبر الأهلى على اتخاذ قرار صارم ضد اتحاد الكرة

اتخذ النادي الأهلي قرارًا صارمًا قد عضو اتحاد الكرة، محمد فضل بعد واقعته مع محمود عبد المنعم “كهربا” خلال حفل تتويج الفريق بالدوري.

ووقع اشتباك بين فضل وكهربا أثناء احتفال الفريق بدرع الدوري، بعدما قام عضو اتحاد الكرة بمسك يد كهربا ودفعه بعيدًا عن مؤمن زكريا وهو ما لم يقبله كهربا ليتطور الأمر إلى اشتباك.

وأعلن الأهلي بصورة رسمية تقديمه شكوى لدى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ولجنة الانضباط ضد محمد فضل بعد واقعة تعديه على كهربا.

وأكد الأهلي أنه أرسل في شكواه أسطوانات مدمجة تحتوي على مقاطع فيديو للواقعة من مختلف الزوايا، والتي توضح تعدي فضل على لاعب الفريق بصورة غير لائقة.

كما أن الأهلي قد قدم أسماء شهود عيان على الواقعة كانوا في قلب الحدث، ويطلب من لجنة الانضباط الاستماع إلى أقوالهم في الواقعة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. فضل اخطأ نعم وكهربا له كل الأحترام والتقدير ولا يجب ان يعامل بضم الياء هكذا لكن ايضا ولابد ان لاتنسى ان فضل تاريخه كلاعب حافل بالأدب والأخلاق الرفيعه وايضا وهو فى اللجنه الخماسيه قمه فى الحياديه لذلك تاريخه يشفع له ويااأدارة الأهلى ضعوا أرجلكم على الأرض ولا تحلقوا فى السماء وكفاكم غرورا وعنجهيه الموضوع بسيطه جدا وسهل ولايمس كرامتتكم بشىء ولاتنسوا ايضا ان فضل واتحاد الكره جزأ من منظومة الدوله التى تحتوينا جميعا وكلنا امامها سواسيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close