الدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – ليفربول يكافي مهاجمه بعقد طويل الأمد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي قبل لحظات، عن تجديد عقد هارفي إليوت، جناح الريدز، وربطه بالفريق بعقد طويل الأمد.

هارفي إليوت صاحب الـ 18 عامًا، كان قد انضم لصفوف ليفربول في صيف 2019 قادمًا من فولهام، قبل أن يخرج إعارة في الموسم الماضي 2020\2021 ضمن صفوف فريق بلاكبيرن روفرز.

شارك إليوت رفقة بلاكبيرن في الموسم المنصرم، في 41 مباراة، ونجح في إحراز 7 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، كما تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي.

ومن جانبه، قال ليفربول في بيانه الجمعة: ” وقع هيرفي إليوت عقدًا طويل الأمد مع ليفربول “، فيما لم يتم الكشف عن مُدة عقد اللاعب الإنجليزي الشاب.

وفي أول تعليق من إليوت على تجديد عقده مع ليفربول، قال في تصريحات للموقع الرسمي: ” سيكون دائمًا لدي شعور خاص بتمثيل هذا النادي، وآمل أن أكون هنا لأطول وقت ممكن “.

وأضاف: ” سيظل لدي شعور وكأن هناك فراشات تتطاير بداخلي كلما ارتديت قميص ليفربول، وكلما خرجت للتدريب واللعب مع الفريق، وكلما كنت منخرطًا أكثر في النادي “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن المنافسة بين اللاعبين، قال: ” أعتقد أن هذا يجب أن يكون هدف الجميع، الانضمام إلى الفريق والدخول في التشكيل الأساسي، لن يأتي الأمر بسهولة خاصة لوجود هؤلاء اللاعبين الكبار “.

وتابع: ” أنا مازلت صاحب القميص رقم 67، وحريص على إتخاذ خطوة أخرى للأمام وكسب المزيد من الوقت في المباريات مع فريق كلوب، لن يكون سهلًا، لكن أنا أؤمن بنفسي واستطيع أن أفعل ذلك، أريد أن أكون مع الفريق “,

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close