بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – مانشستر يونايتد يُعلن تجديد عقد أحد نجومه

نجح نادي مانشستر يونايتد في التوصل إلى اتفاق نهائي من أجل تجديد عقد أحد نجومه والحفاظ عليه خلال السنوات القليلة المقبلة في مشوار تكوين فريق قادر على تحقيق الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد بصورة رسمية تجديد عقد جناحه الصاعد ماسون جرينوود لمدة 4 مواسم مقبلة، لينتهي في عام 2025 مع تحسين راتبه.

ووضع نادي مانشستر يونايتد بند يسمح له بتمديد عقد اللاعب بشكل تلقائي لمدة موسم إضافي حتى عام 2026، في حال رغب النادي في ذلك عقب نهاية العقد الحالي.

ويُعتبر جرينوود هو أصغر لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل في المشاركات الأوروبية للشياطين الحمر منذ تصعيده إلى الفريق الأول في الموسم الماضي.

وعبر جرينوود عن سعادته بتمديد العقد: “منذ انضمامي إلى أكاديمية مانشستر يونايتد في عمر 7 سنوات، كان حلمي أن أصبح لاعبًا في الفريق الأول وهو ما أحققه حاليًا”.

وواصل جرينوود: “أنا اتعلم في كل يوم استمر به داخل مانشستر يونايتد، وثقة الإدارة بي بإعطائي عقد لمدة 5 مواسم مقبلة دافع قوي لي من أجل إثبات أحقيتي بذلك”.

واختتم جرينوود تصريحاته: “هدفي هو تحقيق الألقاب مع مانشستر يونايتد في المواسم المقبلة وعودته مرة أخرى ليكون بطلًا للدوري الإنجليزي بعد سنوات الغياب،سنقاتل لتحقيق ذلك”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close