دوري أبطال أفريقياالأهلي المصريالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – مصر تتراجع عن استضافة مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز

اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم لنظيريه الإفريقي والاتحاد المغربي عن عدم استضافة لقاء الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم السبت الماضي، بمدينة الدار البيضاء، إلا أن الاتحاد المغربي أكد في بيان رسمي أن المباراة لن يتم السماح باستقبالها في البلاد بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد الإفريقي إعادة برمجة المباراة المذكورة بين الفريقين في الفترة من 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد.

وأعلن الوداد المغربي عبر حسابه الرسمي، أن المباراة ستلعب في استاد الأهلي وي السلام بمصر، الذي حصل الأهلي على حقوق استغلال الملعب بأسمه لمدة 25 عام، قابلة للتمديد في حالة عدم إقامة الأهلي ملعبه الجديد في الشيخ زايد.

الوداد المغربي غادر البطولة النسخة الماضية من نصف النهائي بعد الخسارة من الأهلي بخماسية مقابل هدف، بعد الفوز ذهابًا بهدفين نظيفين، وفي الإياب بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يتوج الأهلي باللقب أمام الزمالك في النهائي.

ويشارك كايزر تشيفز في البطولة في دوري المجموعات بعد غياب طويل منذ بداية الألفينات عندما كان أهم فرق بطولة إفريقيا في ذلك الوقت.

التقارير المغربية أشارت إلى أن المباراة التي تم تأجيلها سيتم إقامتها يوم 28 فبراير الجاري بعد مباراة كايزر تشيفز الثانية يوم 23 فبراير.

وكانت الكثير من الجماهير المصرية قد رفضت إقماة اللقاء بسبب انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا في جنوب إفريقيا ومنع الكثير من الدول منها المغرب التي تمنع الجالية الجنوب إفريقية من التواجد في المملكة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close