بطولاتبطولات عالميةبطولات محليةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةأخبارتشيلسيمانشستر سيتيميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – معلول ينافس محرز وزياش وحكيمي على جائزة الأفضل من فرانس فوتبول

دخل الظهير الأيسر التونسي علي معلول، نجم النادي الأهلي، في منافسة تاريخية مع أبرز لاعبي القارة السمراء على جائزة الأفضل المقدمة من فرانس فوتبول.

وتستعد مجلة “فرانس فوتبول” العالمية لاختيار أفضل لاعب شمال أفريقي عن عام 2020، لتختار نجم الأهلي في القائمة المختصرة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختارت صحيفة “فرانس فوتبول” أبرز 10 لاعبين من شمال أفريقيا للمنافسة على جائزة الأفضل، بعد المستوى المُقدم منهم في العام الحالي.

ووصفت المجلة العالمية موسم علي معلول بالتاريخي، وذلك بعد حصوله على ثلاثية تاريخية رفقة فريقه الأهلي المصري محليًا وقاريًا.

ولعب علي معلول دورًا محوريًا في تحقيق الأهلي لقبي الدوري والكأس المحليين، والأهم العودة إلى عرش قارة أفريقيا من خلال تحقيق دوري الأبطال بعد غياب 7 سنوات.

وتغنت مجلة “فرانس فوتبول” بمجهود علي معلول الجبار في الجبهة اليسرى، مؤكدة بأن اللاعب لا يكل ولا يمل في خلق جهة يسرى نارية لفريقه ومنتخب بلاده.

ويدخل علي معلول في منافسة مع 9 لاعبين آخرين، وهم:

– رياض محرز “مانشستر سيتي“: ساهم النجم الجزائري في تحقيق محاربي الصحراء كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخهم، مما جعل ترشيحه لنيل الجائزة مستحق.

– أشرف حكيمي “إنتر ميلان“: لفت حكيمي النظر مع بوروسيا دورتموند وبعد ذلك انتقل إلى إنتر ميلان ليستمر في تألقه، مما جعله ضمن الأفضل في مركزه على مستوى العالم.

– حكيم زياش “تشيلسي“: ساهم النجم المغربي في حصول فريقه السابق، آياكس على الثنائية المحلية قبل الانطلاق إلى تشيلسي، والذي يصاحبه معه حتى الآن سوء حظ بسبب تكرار الإصابات لكنه يبقى ضمن الأفضل.

– إسماعيل بن ناصر “ميلان“: يقدم بن ناصر أداءًا مميزة بقميص الروسينيري منذ الموسم الماضي، لكن ما يقوم به حاليًا لا يصدق مساهمًا في تصدر فريقه جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية النصف الأول.

– سعيد بن رحمة “وست هام”: لفت النجم الجزائري الأنظار في الدرجة الثانية الإنجليزية الموسم الماضي بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل رفقة برينتفورد، وبناءًا على أداءه الرائع قام وست هام بالتعاقد معه ليقدم انطلاقة جيدة في البريميرليج.

– ياسين بونو “إشبيلية”: يعد واحد من أفضل حراس العالم في الوقت الحالي بعدما لعب دورًا محوريًا في فوز فريقه بالدوري الأوروبي الموسم المنقضي.

– سفيان مرابط “فيورنتينا”: قدم مرابط مستوى رائع مع فيرونا الموسم الماضي، دفع فيورنتينا لدفع قيمة وصلت إلى 20 مليون يورو للتعاقد معه، ليثبت أحقيته بالمستوى الذي يقدمه مع الفريق البنفسجي.

– رامي بن سبعيني “بوروسيا مونشنجلادباخ”: واحد من كتيبة محاربي الصحراء التي حققت لقب كأس أمم أفريقيا، ليبدأ بعد ذلك موسم جديد تاريخي مع فريقه الألماني ساهم من خلاله في عبور مونشنجلادباخ إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان.

– إيليس سخيري “كولن الألماني”: المدافع الذي قدم مستوى مميز مع كولن على مدار الموسم الماضي ومع بداية الموسم الحالي، جعله محط أنظار كبار أندية البوندسليجا.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: