دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – ملعب غريب يستضيف مباراة ليفربول وميتلاند في دوري أبطال أوروبا

أصدر نادي ميتلاند الدنماركي، بيانًا رسميًا، قبل قليل، أعلن من خلاله الملعب الذي سيخوض عليه فريقه مباراة الإياب ضد ليفربول، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ومن المفترض أن يواجه ليفربول نظيره ميتلاند في المباراة الختامية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 9 ديسمبر المقبل.

وكان هُناك شكوك حول إقامة المباراة في الدنمارك، بسبب القيود الخاصة بفيروس كورونا داخل المملكة المُتحدة، إذ كانت بريطانيا قد قررت إزالة الدنمارك من قائمة الدول الآمنة في وقت سابق من هذا الشهر، بعد اكتشاف سلالة متحولة من فيروس كورونا في مزارع المنك داخل البلاد، ما أثار المخاوف حول إمكانية انتقالها إلى البشر.

وكانت هُناك اقتراحات بشأن إمكانية إقامة المباراة في ملعب محايد، في ألمانيا وتحديدًا على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”؛ ولكن ميتلاند أوضح في بيانه أنّ المباراة ستُقام في مدينة هيرنينج على ملعب “إم سي إتش” كما هو مخطط.

ويستطيع ليفربول، الذي فاز 2-0 على ميتيلاند الشهر الماضي، التأهل لأدوار خروج المغلوب في دوري الأبطال، لو انتصر على ضيفه أياكس أمستردام الأسبوع المقبل، قبل مواجهة ميتيلاند.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: