بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – مانشستر يونايتد يضم مدير رياضي جديد ومنصب مختلف لأسطورة النادي

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، للإعلان عن ترقية دارين فليتشر للعمل في الجهاز الفني للفريق الأول، مع تعيين جون مورتوغ كمديرًا رياضيًا.

وبحسب شبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية، فإن جون مورتوغ سيكون لديه القيادة والمسؤولية الشاملة للعمليات والاستراتيجية في جميع وظائف كرة القدم بمانشستر يونايتد، وذلك بعد العمل الكبير الذي قام به جون خلال السنوات الأخيرة إلى جانب المدرب أولي جونار سولشاير.

وعلى صعيد آخر، سيركز فيلتشر على الأمور الفنية والاستراتيجية بفريق مانشستر يونايتد من أجل تطوير اللاعبين ووضع خطة بناء جيدة بين أكاديمية فريق الشباب والفريق الأول.

وقال إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد عن المناصب الجديدة لفليتشر ومورتوغ: ‘‘هذه تعيينات مهمة للغاية تعزز التقدم الذي أحرزناه كنادي في السنوات الأخيرة في سعينا الدؤوب لتحقيق النجاح‘‘.

وأضاف: ‘‘لقد قطعنا بالفعل خطوات كبيرة إلى الأمام في الطريقة التي ندير بها عمليات كرة القدم لدينا، والفوائد واضحة في عودة ظهور مواهب الأكاديمية إلى الفريق الأول ومن خلال سجل التوظيف المحسن لدينا، لقد كان جون جزءًا لا يتجزأ من تقدمنا ​​في جميع هذه المجالات، ويضمن فهمه العميق للتطور أن تستمر تقاليد النادي في جلب اللاعبين الشباب من الأكاديمية إلى الفريق الأول، هذا المنصب الجديد هو تطور طبيعي يُسخر من صفاته القيادية وسنوات خبرته في اللعبة‘‘.

وتابع: ‘‘إنجازات دارين فليتشر الرائعة كلاعب ورحلته الخاصة من الأكاديمية إلى الفائز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا تعني أنه يحترم بشكل طبيعي ويفهم هذا الجزء الحيوي من الحمض النووي للنادي، في هذا المنصب الجديد  الأول في تاريخنا، سيقدم المشورة الفنية في جميع جوانب قسم كرة القدم بالإضافة إلى المساهمة في التواصل وتقديم فلسفة كرة القدم لدينا في جميع مناطق النادي‘‘.

وواصل: ‘‘يُسعدني قبول جون ودارين لهذه الأدوار، وأتطلع إلى المساهمة التي سيقدمونها، جنبًا إلى جنب مع أولي سولشاير وبقية الموظفين، بينما نبني نحو النجاح في المستقبل‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

في حين قال مورتوغ: ‘‘هذا وقت ممتع للجميع في مانشستر يونايتد حيث يؤدي الفريق الأول والأكاديمية وفريق السيدات أداءًا قويًا ، ولا يزال هناك الكثير من التطوير في المستقبل. إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من هذه العملية ، ويشرفني أن أقود قسم كرة القدم في مانشستر يونايتد ، والعمل جنبًا إلى جنب مع أولي وكيسي والعديد من الموظفين الآخرين المتميزين حقًا وكلهم مكرسون لتحقيق النجاح لهذا النادي‘‘.

ومن جانبه، قال فليتشر: ‘‘من الرائع أن أعود إلى النادي ويسعدني أن أتولى هذا الدور الجديد، نحن نسير في الاتجاه الصحيح وأنا أتطلع إلى مواصلة العمل مع أولي وفريقه التدريبي، والآن مع جون كمدير رياضي لكرة القدم، للمساعدة في جلب اللاعبين الشباب من خلال فريق كرة القدم في النادي. من الرائع أن نرى أن جميع الموظفين هنا يقودون مانشستر يونايتد إلى الأمام نحو حقبة جديدة من النجاح‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close