دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رسميًا – يوفنتوس يعلن رحيل باراتيتشي

أصدر نادي يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، للإعلان عن رحيل مديره الرياضي فابيو باراتيتشي.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي: ‘‘بعد 11 موسمًا من العمل المكثف والانتصارات والشغف الكبير على أرض الملعب وفي المكاتب، سيغادر فابيو باراتيتشي، مدير قطاع الكرة في النادي بعد نهاية عقده يوم 30 يونيو 2021‘‘.

قادمًا من سامبدوريا، انضم فابيو باراتيتشي إلى نادي يوفنتوس في صيف عام 2010، ونما بشكل تدريجي في المناصب والمهارات حتى أصبح في عام 2018 مديرًا لكرة القدم واختتم مسيرته مع يوفنتوس مع المنصب الحالي في الموسم الذي ينتهي.

وقال فابيو باراتيتشي: ‘‘لقد كانت سنوات رائعة، من النمو المهني والعواطف القوية، لقد منحني يوفنتوس الفرصة لأمارس عملي بحرية كاملة ودون شروط مع الاحترام الكامل لدوري، لهذا أود أن أشكر النادي بأكمله، الموظفون واللاعبون والمدربون والمساهمون، وعلى وجه الخصوص، الرئيس أندريا أنييلي، لقد أنهيت فصل مهم من مسيرتي المهنية، وبانتظار تحديات جديدة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما قال الرئيس أندريا أنييلي: ‘‘كتب فابيو تاريخ يوفنتوس في السنوات الأخيرة، مسار نمو يتسم بالاحتراف وإنكار الذات والعديد من النجاحات، تسعة عشر كأسًا في 11 عامًا هي أفضل شهادة على عمله، وهي منقوشة بالكامل في التقاليد العريقة لنادينا، اليوم هو الوقت المناسب لشكره على قدرته على خلق رابطة مهنية قوية مصحوبة بشغف يومي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close