بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رسميًا – يوفنتوس يعلن شراء ماكيني لمدة 4 مواسم

أعلن نادي يوفنتوس المنافس في بطولة الدوري الإيطالي، تفعيله لبند أحقية شراء لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم المعار، ويستون ماكيني، نهائيًا من شالكة.

وأصبح ماكيني لاعبًا في يوفنتوس نهائيًا لمدة 4 سنوات مقبلة، بعدما نجح في إثبات جدارته بقميص البيانكونيري حيث شارك في 31 مباراة هذا الموسم وسجل 5 أهداف.

وأصبح الأمريكي الدولي أحد الأعمدة الرئيسية في يوفنتوس تحت قيادة المدرب الحالي، أندريا بيرلو، خاصة وأنه يعد أصغر لاعب خط وسط في الدوري الإيطالي يسجل 4 أهداف على الأقل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

قيمة شرط أحقية الشراء ماكيني من شالكه ستكلف خزينة يوفنتوس 18.5 مليون يورو ستدفع على مدار 3 سنوات مقبلة.

وحددت رابطة الدوري الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس ونابولي الكالتشيو والتي كان من المقرر إقامتها في شهر أكتوبر الماضي، ولكن تم الإقرار بضرورة إعادتها بعد قرار حسب النقاط لصالح يوفنتوس.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عبر موقعه الالكتروني أن مباراته ضد نابولي ستقام في السابع عشر من شهر مارس الجاري، لتكون مباراة الإعادة في الفترة المقبلة والتي ستشكل فارق في شكل جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان من المقرر أن يلتقي نابولي مع يوفنتوس على ملعب تورينو في الرابع من شهر أكتوبر الماضي، إلا أن الفريق الضيف لم يستطع السفر إلى تورينو لمواجهة بيانكونيري بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close