بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاترونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رسميًا – يوفنتوس يعلن موقف رونالدو من الرحيل في نهاية الموسم

حسم نادي يوفنتوس في رد رسمي موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الاستمرار في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد الشائعات التي انتشرت حول رغبته في الرحيل.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تفيد برغبة رونالدو الرحيل عن نادي يوفنتوس في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الفشل المتكرر للسيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا.

وعلق باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، على أخبار رحيل رونالدو، مؤكدًا: “رونالدو لاعبًا في يوفنتوس ونحن متمسكون باستمراره مع الفريق في المرحلة المقبلة”.

وواصل المدير الرياضي تصريحاته: “نحن نمتلك مشروع مستقبلي لبناء فريق قوي في السنوات المقبلة، وحجر أساس هذا المشروع هو رونالدو ولدينا رغبة في استمراره معنا ولا نية للتفريط به”.

وفي سياق متصل حرص نادي يوفنتوس على الاحتفال بوصول رونالدو إلى الهدف رقم 700 في مسيرته الرسمية متخطيًا بذلك رقم بيليه من الأهداف في المباريات الرسمية,

وقدم رئيس نادي يوفنتوس قميص مكتوب عليه “700” ليرمز إلى عدد الأهداف التي وصل لها، مصحوبًا بكلمة “GOAT” والتي تعني الأفضل على مر العصور.

يُذكر أن يوفنتوس قد ودع دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي من دور الـ16 هذه المرة على يد بورتو، مما أثار جدلًا واسعًا حول مستقبل النجم البرتغالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. لاأعتقد بأن إثارة موضوع عودة رونالدو للنادي الملكي كان مجرد حدث وأخبار غير صحيحة بل أعتقد بأن رونالدو كان لديه الرغبة الحقيقة في العودة إلى الريال لكن بما أنه لم يلمس من رئاسة الريال ( المتعند ) أية ردة فعل إيجابية ( صادقة ) ماتت الرغبة لديه مما جعل إدارة يوفنتوس أن تشعر به فتخرج للعلن بهذا التصريح ، لكنني أعتقد في الوقت نفسه بأن بصيصا من الأمل مازال حيا لدى رونالدو شريطة الحفاظ على ( الكرامة ) التي بات شرط الطرفين كل من رونالدو و بيريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close