دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالكرة السعوديةريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا | يويفا يرفض عرض سعودي لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا وبي إن سبورت تواصل الهيمنة

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عرضًا من المملكة العربية السعودية، للحصول على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ رغم المقابل المادي الضخم، لتظل مُباريات المسابقة تُنقل عبر الشبكة القطرية “بي إن سبورت”.

“بي إن سبورت” مُنذ أكثر من 11 عامًا، تقوم بإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا، إلى جانب بطولات أوروبية أخرى، وهي الناقل الحصري لها، في منطقة الشرق الأوسط.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

“مارتين زيجلر”، الصحفي بصحيفة “تايمز”، كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بي إن سبورتس تحتفظ بحقوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دوري أبطال أوروبا / الدوري الأوروبي حتى 2024”.

وأضاف: “لقد تفوقت بي إن سبورتس على عرض سعودي مُنافس، قدم صفقة تزيد عن 500 مليون دولار”.

وواصل: “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أخبر الحكومة الأمريكية في يناير أن لا شيء قد تغير فيما يتعلق بالسعوديين والقرصنة وما زالوا مستمرين في الأمر”.

كما أكدت الشبكة الأمر ذاتها عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، وكُتب: ” beIN SPORTS تمدد عقد بث دوري أبطال أوروبا للرجال والسيدات والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى 2024″.

بذلك بي إن سبورتس تمتلك حقوق نقل، الدوري الفرنسي، والإسباني ودوري أبطال أوروبا حتى 2024، بينما الدوري الإنجليزي حتى 2025، فيما تظل مسابقتي الدوري الإيطالي والدوري الألماني بدون ناقل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close