دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – يويفا يعلن قراره بشأن استبعاد الفرق المشاركة في السوبر ليج من دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بشكل رسمي، عن عدم توقيع أية عقوبات على الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب تدشين دوري السوبر الأوروبي.

وكان 12 ناديًا قاموا بتدشين بطولة السوبر ليج مؤخرًا برئاسة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قبل أن يقرر 10 أندية الانسحاب بشكل مفاجئ.

وانتشرت أنباء في الصحف العالمية منذ منتصف الأسبوع الماضي، تفيد باحتمالية شطب ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي من مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتنصيب باريس سان جيرمان بطلًا للنسخة الحالية.

وأعلنت اللجنة التنفيذية داخل “يويفا” قرارها النهائي بشأن العقوبات، حيث أكد على أن مباراتي ريال مدريد ضد تشيلسي وباريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي، في نصف نهائي دوري الأبطال سيتم خوضهما بشكل طبيعي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان مسؤولو الاتحاد الأوروبي، يواصلون الضغط منذ أمس الخميس، من أجل شطب ريال مدريد ويوفنتوس من بطولة دوري الأبطال لمدة موسم واحد كقرار تأديبي لما فعلوه لكن القرار محل دراسة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. عدم إستبعاد الريال ليس بسبب أنهم أوفياء إلى هذه الدرجة بل بسبب مصالحهم الشخصية وماسيترتب عليه من كارثة وأنه كان سيترتب عليهم شطب أندية أخرى مثل برشلونة واليوفي ..
    أنا من مشجعي النادي الملكي لكنني كنت أتمنى أن لو تم شطب الريال ليعرفوا حجم الكارثة التي كانت ستحل بمستقبل كرة القدم ..
    وأدعوا النادي الملكي التمسك بالسوبر وعدم الملل من المحاولات وإعادة هيكلة الدوري

  2. ان تحرم الريال من دوري الابطال، معناتها ان تقتل كرة القدم، لا الفيفا ولا الي اكبر بقدر يتخذ هيك قرار، بيريز مجرم وسيوقع كل مجرمي الاتحادات الاوروبيه والفيفا والويفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close