بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارأرسنالتقارير ومقالات خاصةتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

رغم اعتباره لاعب جولف في ريال مدريد.. ترتيب بيل ضمن قائمة أعلى الرواتب في البريميرليج

أصبح انتقال النجم الويلزي جاريث بيل من ريال مدريد إلى فريقه السابق توتنهام مسألة وقت ليس إلا خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويدفع ريال مدريد جاريث بيل لمغادرة الفريق في الوقت الحالي بعدما أصبح غير مرغوب به فنيًا وعدم اعتماد زيدان عليه.

واشتهر جاريث بيل على مدار الموسم الأخير بولعه برياضة الجولف وعدم اهتمامه بكرة القدم بالقدر الكافي، وهو ما دفع جماهير ريال مدريد للاستهجان ضده في بعض المباريات.

وعلى الرغم من اعتباره لاعب زائد عن حاجة ريال مدريد وواحد من منبوذيه، إلا أنه سيتسيد قائمة الرواتب الأعلى في البريميرليج بداية من الموسم المقبل.

ويحصل جاريث بيل على راتب يصل إلى 500 ألف إسترليني أسبوعيًا، يجعله أعلى راتب في الدوري الإنجليزي سواء قام توتنهام بدفعه بالكامل أو مساهمة ريال مدريد به.

وتراجع ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، إلى المرتبة الثانية خلف جاريث بيل بحصوله على راتب يصل إلى 375 ألف إسترليني أسبوعيًا.

ويأتي المهاجم الجابوني بيير إيمرليك أوباميانج في المرتبة الثالثة بعد تجديد عقده مع أرسنال براتب يصل إلى 350 ألف إسترليني أسبوعيًا متساويًا مع زميله الألماني مسعود أوزيل صاحب نفس الراتب.

خامسًا يأتي الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينج صاحب الـ300 ألف إسترليني أسبوعيًا، ومن خلفه بول بوجبا براتب 290 ألف إسترليني أسبوعيا.

أما كيفن دي بروين فيتقاضى مع مانشستر سيتي راتب يصل إلى 280 ألف إسترليني أسبوعيًا، ويليه في المرتبة السابعة انطوني مارسيال صاحب الـ250 ألف إسترليني أسبوعيًا.

ويتواجد محمد صلاح في قائمة أعلى الراوتب كعربي وحيد براتب يصل إلى 220 ألف إسترليني أسبوعيًا في المرتبة التاسعة بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close