باريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رغم اهتمام سان جيرمان – سيرجيو راموس يقترب من الانتقال لصفوف عملاق أوروبا

يُعد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، أحد أبرز اللاعبين المتاحين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أمام عدد ضخم من عمالقة القارة العجوز.

وبحسب ما أكدته شبكة ESPN، فهناك عرض جديد من نادي بايرن ميونخ الألماني لضمم سيرجيو راموس هذا الصيف إلى صفوفه لتعويض رحيل ديفيد ألابا، الذي انتقل قبل شهر إلى ريال مدريد!

وقالت مصادر مقربة من اللاعب الإسباني إلى الشبكة، أن سيرجيو راموس لديه عروض من ثلاث أندية من عمالقة أوروبا الآن، وهم: مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وكذلك بايرن ميونخ.

وأشارت المصادر، إلى أن العمالقة الأوروبيون الثلاثة أبدوا اهتمامهم بوضع راموس بعد التأكد من أن المدافع المخضرم سيغادر ريال مدريد في 30 يونيو الجاري في صفقة انتقال مجانية.

ويبدو أن راموس يُفاضل بين العروض المطروحة على طاولته الآن للاختيار الأفضل فيما بينهما وفقًا لاعتبارات عائلية وشخصية.

على الجانب الآخر، سيكون حامل لقب الدوري الإنجليزي على أتم الاستعداد لمنح راموس عقدًا لمدة عامين حتى صيف 2023، مع راتب مغري.

أما العرض المقدم من بايرن ميونخ، يمكن أن يكون أضعفهم، خاصة لصعوبة تكييف اللاعب الإسباني مع البيئة هناك وكذلك افتقاره إلى اللغة الألمانية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما أبدت المصادر المقربة من اللاعب لشبكة ESPN، أن باريس سان جيرمان هو النادي الأكثر اهتمامًا بسيرجيو راموس، خاصة بعد الاتصالات التي أجراها ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي مع اللاعب مؤخرًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close