بطولات عالميةأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

رغم رفض اللاعبين – رئيس البرازيل يحسم مصير إقامة كوبا أمريكا

عقد جايير بولسونارو، رئيس دولة البرازيل، اجتماعًا مطولًا مع رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية”كونميبول” لحسم مصير بطولة كوبا أمريكا والمقرر إقامتها منتصف يونيو الجاري.

وكان كاسيميرو لاعب منتخب البرازيل قد قاد حملة تمرد ضد فكرة إقامة بطولة كوبا أمريكا في البرازيل في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، وارتفاع حالات الإصابة والوفيات هناك.

وبحسب ما جاء في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد عقد بولسونارو رئيس دولة البرازيل اجتماعًا عاجلًا بالفيديو مع مسؤولي “الكونميبول” ليحسم قرار إقامة البطولة في البرازيل أو إلغائها تمامًا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن رئيس دولة البرازيلل أكد دعمه الكامل لفكرة إقامة البطولة، حيث قال لرئيس “كونميبول”: “سيكون هناك كوبا أمريكا هذا الصيف هنا في البرازيل”.

وأكد بولسونارو، أن حكومته على أتم الاستعداد للتعاون مع كونميبول من أجل تنظيم كوبا أمريكا هذا الصيف، على الرغم من دعوة لاعبي السيليساو برفض إقامة البطولة ومقاطعة المشاركة فيها.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضافت “موندو”، أن كونميبول وجه دعوة لقادة المنتخبات المشاركة في كوبا أمريكا لحضور الاجتماع مع رئيس البرازيل لكنهم رفضوا بشكل جماعي.

وكان كونميبول قد سحب تنظيم البطولة من الأرجنتين وكولومبيا بسبب تفشي فيروس كورونا في الأولى، واندلاع وتيرة أعمال الشغب السياسية في الثانية، ليتم منح تنظيم البطولة إلى دولة البرازيل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close