بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رغم نفيه – “آس” تكشف حقيقة “البند السري” في عقد تشافي مع السد القطري

أعلن نادي السد القطري، أمس الأربعاء، بشكل رسمي، عن تجديد عقد تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق ومدرب الفريق القطري الحالي، على أن يبقى في القيادة الفنية للفريق لمدة موسمين مقبلين.

وكانت تقارير إسبانية عدة ربطت إسم تشافي هيرنانديز بتدريب برشلونة، ليكون خليفة الهولندي رونالد كومان مدرب البلوجرانا الحالي. قبل الإعلان الرسمي عن تجديد عقده مع السد.

وعقب الإعلان الرسمي، خرجت تقارير جديدة تؤكد على وجود بند سري في عقد “تشافي” يسمح له بالرحيل عن السد لتدريب برشلونة الإسباني.

وخرج تشافي في تصريحات تلفزيونية، لنفي ما تردد بالكامل، فقال: هذا البند غير صحيح بالمرة، أنا لدي عقد مع السد لمدة موسمين مقبلين، وأنا أحترم هذا النادي كثيرًا، قمت بالتجديد للنادي ولا توجد أية بنود سرية في العقد “.

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فقد علمت الصحيفة من مصادر مباشرة للاعب، أن هناك بند خاص في عقد تشافي الجديد قد تتيح له الرحيل عن تدريب السد وتولي تدريب برشلونة في أي لحظة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضافت، أن هذا البند عبارة عن عقوبة اقتصادية حال قرر تشافي ترك تدريب السد القطري قبل انقضاء مدة عقده “الموسمين”، لكن تم وضع مبلغ رمزي نسبيًا ما يُسهل سداده من جانب اللاعب المخضرم للرحيل إلى برشلونة في أي لحظة.

وأوضحت أيضًا، أن الغرامة المالية الموجودة في عقد تشافي تعتبر غرامة “شكلية” ضمن شكليات التعاقدات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close