دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رقم قميص أجويرو في برشلونة حال بقاء ميسي

كشفت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية عن رقم قميص سيرجيو أجويرو المحتمل في برشلونة في حال استمرار ليونيل ميسي للموسم المقبل.

وبات سیرجیو أجويرو على بعد خطوة واحدة من التوقیع لبرشلونة، المھاجم الأرجنتیني ھو أسطورة ناديه مانشستر سیتي، حیث ارتدى خلال معظم مسيرته الكروية الرقم 10 على ظهره، وھو رقمه الدائم أيضًا في أنديته السابقة، أتلتیكو مدريد وإنديبندينتي.

وبمجرد أن يصبح انضمامه إلى فريق برشلونة رسمیًا، سیتعین علیه ارتداء قمیص مع رقم آخر، الرقم الذي أحبه أكثر في حیاته المھنیة الرائعة، لأنه حتى لو غادر میسي برشلونة، فلن يكون من السھل على أي شخص أن يرث مثل ھذا الرقم الرمزي.

كما لوحظ، في أحد عشر من مواسم أجويرو الستة عشر بين أندية النخبة، لعب المهاجم الأرجنتيني بالرقم 10 على ظھره، لقد فعل ذلك في إنديبندينتي، حیث ظھر لأول مرة برقم 34 لكنه سرعان ما ذھب إلى الرقم 10، ومنذ توقیعه مع أتلتیكو مدريد في موسم 2006/2007 حتى انتقاله إلى مانشستر سیتي في موسم 2011/2012، لعب دائمًا بالرقم 10، وھو رقم كان علیه أن يتخلى عنه في مواسمه الأولى في الدوري الإنجلیزي الممتاز لأنه كان مملوكًا من قبل إدين دزيكو، ومنذ موسم 2015-2016، عندما ذھب المھاجم البوسني لروما، استعاد أجويرو رقمه الثمین.

اعترف أجويرو في وقت سابق: ‘‘القمیص رقم 10 خاصًا جدًا بالنسبة لي، لطالما شعرت بعلاقة معه، وأكثر من ذلك الآن، لأن أفضل لاعب في العالم، لیو میسي، يرتديه أيضًا‘‘.

كان الرقم 16 أيضًا رقم الكون أجويرو في الأرجنتین وكان مرتبطًا بعيد ميلاد صديقته السابقة، جيانينا مارادونا، وظهر أكثر من رقم في المنتخب منذ بدايته 19، 16، 11، 10، 9، 7، 18، 20.

نظرًا لتكوين فريق برشلونة الیوم، سیواجه أجويرو صعوبة في الاحتفاظ بأي من ھذه الأرقام، ولكن كما قیل سابقًا، سیكون الصیف في كامب نو ملیئ بالتحركات وقد يتم الإفراج عن بعض تلك الارقام، كما ھو معروف، من الرقم 25 فما فوق تم حجزھا للاعبین القادمین من الرديف، وسیكون الخیار الأسھل ھو البقاء مع الرقم 9 الذي يمتلكه المهاجم النرويجي مارتن برايثوايت الیوم، وھو لاعب يضعه برشلونة في السوق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

تبدو الأقام الأخرى، ما لم يكن هناك راحلين عن الفريق، أكثر صعوبة نظرًا لأن الأرقام يرتديھا لاعبون مثل أنطوان جريزمان (7) وعثمان ديمبیلي (11) وبیدري (16) وجوردي ألبا (18) وسیرجي روبرتو (20)، سیكون القمیص الآخر الممكن ھو رقم 19، الذي يحمله الیوم ماتیوس فرنانديز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close