بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

رقم لا يصدق لبرشلونة مع العارضة في الدوري الإسباني

كتب نادي برشلونة هذا الموسم رقمًا سلبيًا لا يصدق منذ انطلاق الموسم الحالي على المستوى الهجومي تحديدًا رغم دلالته الهجومية الجيدة بالنسبة للفريق.

ويحقق نادي برشلونة سلسلة من الانتصارات المحلية المميزة في الجولات الأخيرة، بعدما نجح في تحقيق 4 انتصارات على التوالي آخرها أمس أمام هويسكا.

وعلى الرغم من انتصار برشلونة العريض على حساب هويسكا مساء أمس، الإثنين برباعية مقابل هدف وحيد إلا أن دي يونج وجوردي ألبا قد سددا كرتين في القائم والعارضة.

مما دفع صحيفة “موندو ديبورتيفو” لنشر تقرير يوضح رقم لا يصدق حققه برشلونة منذ انطلاق الموسم بتسديد 29 كرة على العارضة والقائم، وهو رقم ضخم للغاية بكل تأكيد.

ووقفت العارضة في وجه محاولة برشلونة العودة التاريخية أمام باريس سان جيرمان في لقاء العودة، بعد ارتطمت إحدى تسديدات ميسي وتسديدة ديست في العارضة.

وبالنظر إلى الإحصائيات الفردية للاعبين، سنجد أن ميسي قد سدد 9 كرات في العارضة والقائم كأكثر لاعبي برشلونة تسديدًا في إطار المرمى الخارجي.

ويأتي أنطوان جريزمان في المرتبة الثانية برصيد 6 تسديدات في إطار المرمى الخارجي، ومن خلفه ديست الذي ارتطمت كراته بالعارضة والقائمة في 3 مناسبات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close