بطولاتبطولات محليةبيراميدزالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةانتقالاتأخبار
الأكثر تداولًا

رمضان صبحي يكشف حقيقة رغبته في الرحيل عن بيراميدز والعودة للأهلي

كشف النجم المصري رمضان صبحي حقيقة رغبته في الرحيل عن صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدًا من أجل العودة إلى النادي الأهلي.

وأثارت تصريحات رمضان صبحي خلال برنامج “رامز جلال” الجدل بعدما عبر عن حنينه للنادي الأهلي وأمنيته بالعودة مرة أخرى إلى بيته بموافقة بيراميدز.

وانتشرت الأنباء بعد ذلك عن رغبة رمضان صبحي في الرحيل عن نادي بيراميدز الصيف المقبل، بعدما فشل في تحقيق طموحه مع النادي حديث العهد.

ولكن رمضان صبحي نفى كل تلك الأخبار عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: “أنا سعيد جدًا مع نادي بيراميدز في الوقت الحالي ولا أفكر نهائيًا في مغادرة النادي”.

وواصل رمضان صبحي حديثه عن مستقبله: “فكرة الرحيل عن نادي بيراميدز سواء لأي جهة داخل مصر أو خارجها ليست مطروحة من الأساس، ساستكمل مشواري مع النادي”.

وعن الأخبار المثارة حوله في الفترة الأخيرة، رد رمضان: “لقد استغل البعض تصريحاتي في مرة ليست الأولى من أجل التكشيك في قراري بالانتقال إلى بيراميدز”.

واختتم رمضان صبحي توضيحه: “لدي ثقة في مشروع بيراميدز بالمستقبل، وساستمر في بذل أقصى مجهود لتحقيق أهدافي الشخصية والتي تتوافق مع أهداف النادي”.

ويُعد رمضان صبحي قائدًا للمنتخب المصري الأولومبي الذي يستعد لخوض بطولة الأولمبياد بنهاية الموسم الحالي بعد تأهله كبطلًا لأفريقيا تحت 23 عامًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close