دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

روبرتسون: لا يمكننا مقارنة ريمونتادا برشلونة بمواجهة ريال مدريد لهذا السبب

اعترف أندرو روبرتسون الظهير الأيسر لليفربول بأنه لا توجد الكثير من المقارنات التي يمكن إجراؤها بين مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والريمونتادا في نصف النهائي ضد برشلونة قبل عامين.

وخسر ليفربول بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب في العاصمة الإسبانية في الأسبوع الماضي، لذا فإن هناك فارق أقل لتحقيق الريمونتادا مقارنة بليلة الفوز على برشلونة 4-0 في ملعب أنفيلد منذ عامين، لكن روبرتسون سلط الضوء على غياب الجماهير كسبب لعدم إجراء المقارنة.

وقال روبرتسون في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘اللعب ضد ريال مدريد مختلف تمامًا عن برشلونة، ضد البارسا كانت ليلة رائعة بسبب ضجيج الجماهير الذي كان هناك في تلك الليلة، غدًا لن يكون لدينا نفس الشيء، لكننا سنواجه مدريد الفريق الأكثر خبرة في البطولة، إنها مهمة كبيرة بالنسبة لنا‘‘.

وأضاف روبرتسون: ‘‘الريمونتادا ضد برشلونة لم تكن ممكنة بدون الجماهير، الخروج على أرض الملعب مع 55 ألف مشجع في آنفيلد ضد برشلونة أعطانا 10٪ من صنع الفارق، ونحن بحاجة إلى محاولة خلق نفس الأجواء بأنفسنا في غرفة تغيير الملابس قبل مواجهة ريال مدريد‘‘.

وتابع: ‘‘مباراة الذهاب ضد ريال مدريد كانت مخيبة للآمال، ومستوى الأداء لم يكن بالمستوى الذي ينبغي أن نكون عليه، تلقينا ثلاثة أهداف كان من الممكن تجنبها، لكننا سجلنا هدفًا خارج ملعبنا، والذي ربما كان المكافأة الوحيدة في تلك الليلة‘‘.

وواصل: ‘‘لقد منحنا أنفسنا فرصة والأمر متروك لنا لمحاولة استخدام ذلك للبقاء في البطولة، أعتقد أنه من المهم غدًا الدخول في المباراة والضغط عليهم، نحن بحاجة إلى محاولة الحفاظ على نظافة شباكنا، وأن نستغل أي فرصة متاحة لنا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم روبرتسون: ‘‘نعتقد أنه يمكننا تقديم أداء أفضل من الأسبوع الماضي، هذه هي الطريقة الوحيدة التي تمنحنا فرصة القتال، نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل في كل ما نقوم به، ونضغط على فريق يتمتع بخبرة مذهلة، لقد فعلناها في الماضي لكن لا يمكننا الاعتماد على ذلك، علينا أن نحاول خلق أجواء خاصة بنا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

4 تعليق

    1. اتوقع انت حافظ مو فاهم اخ علي الريال يمر باسوا اسماء لاعبين في تاريخ مدريد ولكن روح الاتتصار زرعها الندرب زيزو والفريق يقاتل بكل ما يملك من عناصر متواضعه ولا عزاء للبرشلونيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close