بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

روبياليس: سأقترح على تيباس تغيير شكل الليجا.. وهذا رأيي في أزمة ميسي

أعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنه سيقترح على خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا تغيير الشكل الحالي لبطولة الدوري.

وأكد لويس روبياليس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، أنه سيقترح على تيباس تغيير الشكل الحالي لبطولة الليجا لجعلها أكثر إثارة وتشويق من خلال لعب عدد مباريات أقل، بالإضافة لنقل بعض المباريات إلى أماكن محايدة.

كما علق روبياليس عن تسريبات فلورنتينو بيريز ضد إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس، وقال: ‘‘لدي كل الإعجاب والاحترام لكل من اللاعبين والنادي‘‘.

وبشأن ألفارو موراتا، قال روبياليس: ‘‘أكثر ما استمتعت به هو أهدافه ضد بولندا وإيطاليا، بالتأكيد هناك من فعل المزيد، لكن في جميع أنحاء العالم اثنان أو ثلاثة فقط لديهم متوسط ​​تسجيل أعلى منه، موراتا شخص استثنائي‘‘.

وحول بيدري جونزاليس، قال: ‘‘إنه طفل يتمتع بطبيعة ساحرة، وعفوية تنعكس على طريقة لعبه في الملعب‘‘.

وعن سيرجيو راموس، قال: ‘‘راموس ينتمي إلى تلك المجموعة من اللاعبين المميزين الذين قدموا لنا الكثير، أنا لا أعطي رأيًا بشأن مسألة استدعائه للمنتخب، لا أضع المدرب في مأزق، إنه يفعل ما يشاء فيما يتعلق بمعاييره، هذا ما يفعله المنتخب، يوفر أفضل الأدوات والظروف لهم للعمل، لا ينبغي لنا إبداء الرأي‘‘.

وحول مسألة تجديد عقد لويس إنريكي، أكد روبياليس: ‘‘قال إنه مرتاح جدًا في المنتخب الوطني، سيتم التعامل معه بطريقة طبيعية، لديه عقد ونحن سعداء جدًا به‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن أزمة تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، اختتم روبياليس: ‘‘القواعد الاقتصادية هي مسؤولية رابطة الليجا، وليست من صلاحياتي، بصفتي أحد مشجعي كرة القدم، أريد أن يكون الأفضل هنا، أربعة عشر من لاعبي المنتخب الوطني خارج بلادنا، أتمنى أن يظل لاعبونا هنا مع قدوم الأفضل إلينا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close