دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رونالدو يستعيد ذكرياته التي لا تُنسى مع مانشستر يونايتد .. صورة

استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي ذكرياته التي لا تُنسى مع فريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي من خلال “ستوري” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

وانتقل كريستيانو رونالدو صاحب 35 عاماً للعب في فريق مانشستر يونايتد صيف عام 2003، قادماً من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بمبلغ يقدر بـ 19 مليون يورو.

وخلال 6 سنوات، نجح كريستيانو رونالدو في الفوز مع مانشستر يونايتد بكل شيء محلياً وقارياً، وحتى عالمياً، بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات، وبلقب دوري أبطال أوروبا مرة، وبكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، وبكأس الرابطة مرتين، وببطولة كأس العالم للأندية مرة.

وبالرغم من رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد منذ أكثر من 11 عاماً، إلا أنه يكن للنادي كل الحب والاحترام لأنه كان السبب الرئيسي في تألق اللاعب بالملاعب الأوروبية.

واحتفل كريستيانو رونالدو بذكرى تتويج فريق مانشستر يونايتد بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2008 على حساب تشيلسي عبر “ستوري” له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وكتب على الصورة “12 عاماً”.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لم ينجح حتى الآن في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2008، عندما رفع رونالدو كأس البطولة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close