بطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رونالدو يعترف: هذه الرياضة أفضلها عن كرة القدم

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، بتفضيله رياضة أخرى عن كرة القدم، خلال حوار صحفي أجراه.

ويترقب كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة إعلان الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، في السابع عشر من ديسمبر الجاري.

وقال رونالدو في في حواره مع جينادي جولوفكين نجم الملاكمة في فيلم وثائقي لشركة DAZN:”كرة القدم شغفي، لكني أفضل مشاهدة رياضات أخرى في التليفزيون، بين كرة القدم والملاكمة أو القتال (UFC)، أختار الملاكمة أو القتال”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع البرتغالي في حواره: ” تستطيع تغيير الكثير في جسمك، لكن هذه ليست المشكلة، يعتمد الأمر على عقلك، الحافز والخبرة، وهو الشيء الأكثر تعقيدا، في الرياضة، تستطيع أن تكون أكثر نضوجا، انظر إلى (روجر) فيديرير في التنس، عمره 37 أو 38 لكنه لا يزال على القمة، وهناك من هم مثله في الملاكمة أيضا، كما أنه منحني عدة نصائح لأطيل مسيرتي الرياضية”.

وواصل: “أعتقد أن ممارسة الملاكمة تنفعك في كرة القدم لأنها تحسن حواسك وتتعلم كيف تتحرك، في سن الـ33 تعتقد أن قدميك لم تعودا مثل السابق، أود الاستمرار في كرة القدم، سيقول الناس عني: كريستيانو كان لاعبا رائعا لكنه الآن بطيء، لا أريد ذلك”.

واختتم: “لا أعتقد أنه كان بإمكاني أن أكون ملاكمًا ، إنه صعب، يجب أن تولد من أجل ذلك ، بهذه الهدية، أعتقد أنني ولدت لأكون لاعب كرة قدم محترف ، اعتقدت أنني حصلت على هذه الهدية منذ البداية ، وقلت لنفسي:” سأغتنم هذه الفرصة بيدي “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close