دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رونالدو يلعب دورًا رئيسيًا في عملية نقل مبابي إلى ريال مدريد

يبدو أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يعرف جيدًا أنه يلعب دورًا رئيسيًا في عملية نقل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد حال فكر في الرحيل عن إيطاليا.

وبحسب ما ورد في شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فقد يمكن أن يصبح النجم البرتغالي رونالدو بديلًا للمهاجم الفرنسي مبابي في باريس سان جيرمان.

الشبكة الإسبانية، أشارت إلى أن مستقبل رونالدو ومبابي يمكن أن يكون أكثر ارتباطًا أكثر من أي وقت مضى، حيث سيكون رونالدو هو اللاعب المثالي لملء الفراغ الذي يمكن أن يتركه مبابي في باريس سان جيرمان إذا انتهى به المطاف بالتوقيع مع ريال مدريد.

يريد النادي الباريسي الاحتفاظ بنجمه في حديقة الأمراء لأطول فترة ممكنة، لكن نيّة مبابي مختلفة، حيث أعطى ريال مدريد أولوية لوصول اللاعب الفرنسي، كما لا يتوقف مبابي عن إلقاء التلميحات حول رغبته في الانتقال إلى اللوس بلانكوس يومًا ما.

يريد مبابي اللعب مع صديقه الجديد كريم بنزيمة في البرنابيو وعدم تجديد العقد مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي في يونيو من العام المقبل، إلا أن رفضه المستمر سيجبر النادي الباريسي على طرحه في سوق الانتقالات هذا الصيف.

على الجانب الآخر، أكدت “ديفينسا سنترال” أن رونالدو يُدرك اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات مبابي هذا الصيف، لذا فقد أتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع يوفنتوس بشكل نهائي.

وأشارت الشبكة، إلى أن رونالدو يفكر في الرحيل عن تورينو لبدء مغامرة جديدة الموسم المقبل، حيث أن النجم البرتغالي لا يريد الاستمرار مع البيانكونيري ويرحب باالذهاب إلى باريس سان جيرمان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وإذا انتهى الأمر بكريستيانو رونالدو بالتوقيع مع باريس سان جيرمان، فإن النادي الباريسي سيبيع مبابي على الفور إلى ريال مدريد بسهولة.

طموح سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية ليس له حدود، حيث بعد التعاقد مع سيرجيو راموس وأشرف حكيمي، يرغب الفريق الباريسي في ضم لاعبين آخرين مثل: رونالدو وميسي في نفس الفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close