بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس

رونالدو يُبرر سبب إلقاء شارة قيادة البرتغال أرضًا في مباراة صربيا

برر كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال سبب إلقاء شارة قيادة المنتخب أرضًا في الثواني الأخيرة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 أمام صربيا في إطار الجولة الثانية لتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب البرتغال متقدمًا بهدفين نظيفين عن طريق ديوجو جوتا، قبل أن يتمكن منتخب صربيا من إدراك التعادل لتصل المباراة إلى اللحظات الأخيرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

فيما نجح كريستيانو رونالدو في إحراز الهدف الثالث لمنتخب البرتغال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن حكم المباراة لم يقم باحتسابه رغم تجاوز الكرة لخط المرمى، مما دفع الدون لمغادرة أرضية الملعب تعبيرًا عن غضبه الشديد.

وكشفت الإعادة التلفزيونية تخطي تسديدة رونالدو خط المرمى، لكن حكم المباراة قرر عدم احتسابه هدفًا معتبرًا أن لاعب صربيا نجح في إبعاد الكرة قبل تجاوزها لخط المرمى.

وفي هذا السياق، ركض رونالدو نحو حكم الراية واعترض بشدة على قراره، ليذهب إليه حكم الساحة ويشهر في وجهه البطاقة الصفراء، ليواصل رونالدو انفعاله بخلع شارة القيادة وإلقائها أرضًا وهو يغادر أرضية الملعب بعد اللقطة مباشرة وقبل إطلاق الحكم صافرة النهاية.

وكتب كريستيانو رونالدو رسالة عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”: ‘‘كوني قائد منتخب البرتغال هو أحد أعظم الامتيازات والفخر في حياتي، سأعطي دائمًا كل شيء لبلدي، وهذا لن يتغير أبدًا‘‘.

وأضاف رونالدو: ‘‘لكن هناك أوقات صعبة للتعامل معها، خاصة عندما نشعر أن أمة بأكملها قد تضررت، دعونا الآن نرفع رؤوسنا ونركز على التحدي التالي، هيا يا برتغال‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. كذااااب … انفعاله لا يخص البرتغال لانه يفضل مصلحته وانجازاته الفردية على كل شيء 🤪

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close