بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

رونالدو يُعلن عن تحدي جديد في العام المقبل

رفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو راية التحديد في العام الجديد بعد نهاية مباريات نادي يوفنتوس في العالم الحالي بخسارة قاسية.

وخسر يوفنتوس لأول مرة هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي على يد ضيفه فيورنتينا بثلاثية نظيفة، في مباراة أشعلت غضب جماهير البيانكونيري.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

وعبر رونالدو عن استيائه من نهاية العام بهذه الخسارة القاسية: “بالأمس، مع الأداء الضعيف والنتيجة بعيدة كل البعد عن القبول، أغلقنا مبارياتنا لعام 2020”.

وأوضح الدون صعوبة العام المنقضي من الناحية الرياضية: “وأضاف: “كان عام خاص من العديد من النواحي، ملاعب فارغة، بروتوكولات كورونا بجانب مباريات مؤجلة، وتوقف طويل مع جدول مباريات مزدحم للغاية”.

وحمل رونالدو نفسه وفريقه المسؤولية عن تراجع النتائج: “لكن هذا ليس عذرًا لأي شيء، نعلم أنه يتعين علينا أنّ نعطي المزيد من أنفسنا، من أجل اللعب بشكل أفضل وتحقيق نتائجنا المعتادة”.

ووعد رونالدو جماهير يوفنتوس بعام جديد مختلف تمامًا: “”آمل أنّ يساعدنا هذا التوقف القصير في العودة أقوى وأكثر اتحادًا من أي وقت مضى، لأن الموسم لا يزال طويلًا، والأهم أن ننهيه كأبطال وهو ما سنفعله”.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة فقط جمعها من 13 مباراة في الدوري حتى الآن وبفارق 7 نقاط عن ميلان المتصدر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close