بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رونالد كومان يستقر على صفقة برشلونة الهجومية

ذكرت المحطة الإذاعية الإسبانية “راك 1” بأن الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني الجديد قد استقر على أولى صفقاته مع البلاوجرانا هذا الصيف.

وتعاقد نادي برشلونة مساء يوم الأربعاء بشكل رسمي مع المدرب رونالد كومان ليتولى مسؤولية تدريب البرسا، خلفاً لكيكي سيتيين الذي تعرض للإقالة بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف لهدفين.

وأشارت المحطة أن الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي هو الصفقة التي يرغب رونالد كومان في التعاقد معها لتدعيم هجوم البارسا.

وأكملت المحطة أن ممفيس ديباي قد تألق بشدة مع فريقه ليون هذا الموسم، بمساعدة ناديه على التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث شارك هذا الموسم مع ناديه في 22 مباراة، ونجح في تسجيل 15 هدفاً، وصنع اثنين آخرين.

وأوضحت المحطة أن رونالد كومان يرى أن ممفيس ديباي سيكون مفيداً لبرشلونة، بالنظر إلى تمتعه بخصائص فريدة ستساعد على تحسين مردود البرسا الهجومي.

وكشفت المحطة الإسبانية بأن ممفيس ديباي نفسه يرغب في الرحيل عن فريق ليون لخوض تجربة جديدة، ولن يجد مكاناً أفضل من برشلونة للعب فيه، خاصةً وأن سيعمل مع مدربه السابق في منتخب هولندا من جديد.

الجدير بالذكر أن ممفيس ديباي قد لعب تحت قيادة كومان في منتخب الطواحين الهولندية 18 مباراة، سجل خلالها 11 هدفاً، وصنع 12 آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close