دورتموندبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد أغرى ليفاندوفسكي بعرض مالي ضخم

كشفت تسريبات صحفية مؤكدة عن وجود عرض مالي ضخم تقدم للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ، من أجل الانضمام إلى ريال مدريد.

وانتقل ليفاندوفسكي إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2014 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بروسيا دورتموند، وهو ما حاول ريال مدريد استغلاله هو الآخر.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن ريال مدريد أغرى المهاجم البولندي براتب ضخم مع نهاية عقده مع بروسيا دورتموند للانتقال إلى السانتياجو بيرنابيو وخطفه من العملاق البافاري.

البداية كانت بحصول ليفاندوفسكي على مكافأة توقيع تتخطى حاجز الـ10 مليون يورو إضافة إلى راتبه في الموسم الأول، قبل أن يزيد راتبه في كل موسم 8.5 مليون يورو وذلك لمدة 6 مواسم متتالية.

عرض مالي كان سيضع المهاجم البولندي ضمن قائمة الفئة الأولى بين صفوف لاعبي الملكي الإسباني وعرض مميزات يحصل عليها كبار الفريق آنذاك على رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

وعلى الرغم من كل هذه الإغراءات المادية فإن ليفاندوفسكي فضل الاتجاه إلى القرار الأقل مخاطرة وهو البقاء في الدوري الألماني حيث تألق خاصة مع ارتباطه باتفاق شفهي مع مسؤولي بايرن ميونخ وهو ما منعه من التوقيع لبطل إسبانيا الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close