بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد أمامه حتى 15 ديسمبر لحسم صفقته الأولى في الانتقالات الشتوية

أصبح الأسبوع المقبل حاسمًا بالنسبة لنادي ريال مدريد من أجل حسم أولى صفقاته الشتوية بناءًا على رغبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

ويسعى مسؤولو ريال مدريد إلى تلبية رغبة زين الدين زيدان الفنية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على أمل عودة الفريق إلى الطريق الصحيح.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

صحيفة “موندو ديبورتيفو” أكدت أن ريال مدريد يراقب لاعب الوسط المجري دومينيك سوبزلاي، لاعب سالزبورج النمساوي، خلال الفترة المقبلة.

ويقدم لاعب الوسط صاحب الـ20 عامًا مستوى مميز رفقة سالزبورج سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا، وهو ما لفت نظر زيدان له.

في حال رغبة ريال مدريد في حسم الصفقة عليه التحرك بصورة رسمية وإخبار إدارة النادي النمساوي بنية الشراء قبل يوم 15 من الشهر الجاري.

وسيكون ريال مدريد مطالبًا بدفع قيمة 25 مليون يورو شرطًا جزائيًا في هذه الحالة قبل حلول العام الجديد بدون دخول في مزاد مع الأندية الأخرى.

أما في حال انتهى الشهر الحالي دون تحرك ريال مدريد رسميًا فإن الشرط الجزائي سيتم إلغاءه وسيكون الميرنجي مجبرًا على مفاوضة النادي النمساوي مباشرة.

الجدير بالذكر أن وكيل أعمال لاعب الوسط صاحب الـ20 عامًا قد أكد في وقت سابق أن سوبزلاي سيرحل عن سالزبورج سواء في الانتقالات الشتوية أو عقب نهاية الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close