بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد بإمكانه الفوز بالليجا رسميًا يوم الخميس المقبل

اقترب ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني للموسم الجاري 2019/2020، للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات ورقم 34 في تاريخ النادي الملكي بشكل عام.

وتحتاج كتيبة زين الدين زيدان إلى خمس نقاط فقط من أجل حسم اللقب بشكل رسمي، مع تبقي ثلاث مباريات لريال مدريد هذا الموسم.

وعلى هذا النحو، يمكن لزين الدين زيدان ولاعبيه تحقيق الفوز في مباراة واحدة والتعادل في المباراتين الأخرتين، أو خسارة مباراة واحدة والفوز في مباراتين.

وأشارت صحيفة ماركا، أنه إذا نجح ريال مدريد في الفوز على غرناطة في المواجهة التي ستقام يوم الإثنين على ملعب نويفو لوس كارمينيس، فيمكنهم الاحتفال باللقب يوم الخميس إذا فازوا على فياريال في استاد ألفريدو دي ستيفانو.

وفي نفس توقيت مباراة ريال مدريد وفياريال، سيلعب برشلونة مع أوساسونا في الجولة قبل الأخيرة يوم الخميس المقبل الموافق 16 يوليو.

وإذا خسر ريال مدريد في إحدى مباراتين التاليتين، وحصل برشلونة على 6 نقاط من مباراتيه المتبقيتين، سيتم تحديد الفائز في الجولة الأخيرة، عندما يخرج ريال مدريد لملاقاة ليجانيس الذي يواجه شبح الهبوط، وسيلعب برشلونة خارج ملعبه ضد ألافيس.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا في الوقت الحالي، بفارق نقطة عن برشلونة الوصيف، مع مباراة أقل لريال مدريد الذي سيواجه غرناطة يوم الإثنين، وبإمكانه توسيع الفارق من جديد إلى أربع نقاط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close