دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد قد يفتقد ثلاثي الفريق أمام ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن احتمالية عودة ثلاثي فريق ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، قد أسفرت عن مواجهة نهائي مبكرة تجمع بين فريقي ليفربول وريال مدريد، على أن تكون مواجهة الذهاب يوم 6 أبريل المقبل، ومباراة الإياب أحد يومي 13 و14 من الشهر نفسه.

ومن جانبها، أكدت الموثوقة “أرانشا رودريجيز” عبر إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، أن على الرغم أن الوقت مازال باكرًا على مواجهة الفريقين لكن، توني كروس لاعب ريال مدريد، لديه احتمال كبير في التواجد أمام ليفربول في مواجهة الذهاب في مدريد.

حيث تعرض كروس خلال مشاركته في تدريبات منتخب ألمانيا خلال فترة التوقف الدولي الجارية، وعاد إلى مدريد لتلقى العلاج اللازم في سباق مع الوقت للحاق بمواجهة ليفربول وبرشلونة.

فيما أشارت “رودريجيز” أيضًا، أن فيدي فالفيردي لديه احتمال أقل بكثير من كروس في اللحاق بمباراة ليفربول مطلع أبريل القادم، كذلك الحال مع داني كارفخال.

وأوضحت، أن على الرغم أن الوقت لا يزال باكرًا لكن الأمور معقدة للغاية، وقد لا يشارك فالفيردي وكذلك كارفخال مع الميرينجي أمام ليفربول وبرشلونة على حد سواء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المقرر، أن يستأنف فريق ريال مدريد منافسات الدوري الإسباني يوم 3 أبريل القادم، بمواجهة إيبار، ثم يستضيف ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وفيما بعد يلتقي بغريمة التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض يوم 13 أبريل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close