بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد متأكد من صعوبة ضم مبابي الصيف الحالي

يرى نادي ريال مدريد المنافس في بطولة الدوري الإسباني، أن صفقة مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي، غير ممكنة في الميركاتو الصيفي الحالي.

يرى نادي ريال مدريد الإسباني أن عملية التعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صعبة للغاية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي، كما أن اللاعب لديه نفس الرغبة.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن ريال مدريد يرغب في عدم التسرع في التفاوض مع باريس سان جيرمان لضم مبابي، خاصة وأن النادي الإسباني يثق من رفض اللاعب لأي عروض لتجديد عقده مع العملاق الباريسي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويريد ريال مدريد التعاقد مع مبابي في صيف 2020 المقبل في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الميرنجي.

وبسبب الأزمة المالية التي يعاني منها ريال مدريد، فلن يستطع دفع المبالغ المطلوبة من جانب باريس سان جيرمان للاستغناء عن اللاعب في الصيف الحالي، والتي لن تقل عن 100 مليون يورو.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن إذا اتيحت فرصة جيدة لريال مدريد للتعاقد مع مبابي الصيف الحالي فلن يضيع الميرنجي هذه الفرصة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل، كما أنه يرفض كافة العروض التي تلقاها من جانب العملاق الباريسي لتجديد عقده.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close