دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد مهدد بغياب 7 لاعبين أساسيين أمام خيتافي

يعاني نادي ريال مدريد الإسباني من غياب أبرز عناصره الأساسية خلال الفترة الحالية، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربت أغلب لاعبي الميرينجي.

وغاب 6 من لاعبي ريال مدريد الأساسيين عن الحصة التدريبية الجماعية، اليوم الجمعة، والتي أقيمت في مركز تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة خيتافي، الأحد المقبل.

ريال مدريد يحل ضيفًا على نظيره خيتافي مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لما قالته الموثوقة أرانشا رودريجيز، الصحفية لدى إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن داني كارفخال ظهير أيمن الميرينجي، مازال يواصل التدريب بشكل منفرد قبل يومين من مواجهة خيتافي، ما يُهدد إمكانية تواجده مع الفريق يوم الأحد.

وأضافت، أن ثلاثي الميرينجي كريم بنزيما وتوني كروس وفيدي فالفيردي تدربوا بشكل طبيعي داخل صالة الجيم، لكن قد يغيب الثلاثي عن مباراة خيتافي نظرًا لحاجتهم الشديدة للراحة.

وأوضحت، أن رافائيل فاران مدافع اللوس بلانكوس، لايزال مصابًا بفيروس كورونا المستجد، ووفقًا لبروتوكول الليجا فإن اللاعب الفرنسي سيتم استبعاده من قائمة المباراة تمامًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابعت، أن ريال مدريد لن يكون قادرًا على الاعتماد على خدمات كاسميرو بسبب تلقيه بطاقة حمراء في مواجهة الكلاسيكو الأخيرة أمام برشلونة، بجانب إيقاف ناتشو بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close