بطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد مهدد بفقدان أحد نجومه الكبار في الديربي أمام أتلتيكو

أصبح نادي ريال مدريد مُهددًا بفقدان أحد ركائزه الأساسية في ديربي العاصمة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد في الوقت الراهن لاستعادة توازنه محليًا وأوروبيًا بمواجهة كلا من إشبيلية وبوروسيا مونشنجلادباخ على التوالي الأسبوع القادم.

وازداد موقف تأهل ريال مدريد من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا صعوبة بعد الخسارة المفاجأة على يد شاختار الأوكراني، ليصبح لا يمتلك أي خيار إلا الفوز على حساب مونشنجلادباخ في الجولة الأخيرة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ريال مدريد يواجه خطر فقدان كاسيميرو في مواجهة الديربي بالجولة بعد التالية في الليجا الإسبانية.

وتحصل كاسيميرو على 4 بطاقات صفراء خلال الجولات الماضية وهو ما يجعله على بُعد بطاقة صفراء وحيدة من الإيقاف.

ومع تدخلات كاسيميرو القوية، فإنه يواجه خطر الإيقاف في الديربي المرتقب حال تحصله على بطاقة صفراء في المواجهة المقبلة أمام إشبيلية يوم السبت.

الأمر الذي يجعل زيدان بين النارين، الدفع بكاسيميرو بصورة أساسية في الجولة المقبلة والمخاطرة بغيابه عن الديربي في ظل حاجته الماسة للفوز أو الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء وفقدان ركيزة أساسية في وسط الملعب.

على الجانب الآخر، فإن قائد أتلتيكو مدريد، كوكي يواجه الخطر ذاته بالغياب عن الديربي في حال حصل على بطاقة صفراء في مواجهة بلد الوليد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: