بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد مهدد بفقدان نجم الفريق مباراتين

يواجه فريق ريال مدريد أزمة كبيرة بسبب اقترابه لفقدان أحد نجوم الملكي خلال المباراتين المقبلتين في الدوري الإسباني.

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره أوساسونا ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الليجا.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية أن داني كارفخال نجم الميرنجي، أصبح مهدد بالإيقاف لمدة مباراتين متتاليتين مع ريال مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتم استبدال كارفخال في الدقيقة 83 من مواجهة سيلتا فيجو بعد حصوله على البطاقة الصفراء بعد اعتراضه المتكرر على الحكم، رغم تقدم الميرنجي بهدفين مقابل لاشيء ولم يكن بحاجة إلى ذلك وبدون سبب واضح.

تصريحات زين الدين زيدان المدير الفني للفريق عقب اللقاء قد تدفع لجنة المسابقات لفتح ملف تحقيق ضد كارفخال في حالة إثبات تورطه في تعمد الحصول على البطاقة الصفراء من أجل إخلاء سجله من البطاقات المتراكمة.

وذكر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق في المؤتمر الذي أعقب اللقاء أن تغيير كارفخال جاء بسبب جاء بسبب تعرض اللاعب لبعض المضايقات داخل الملعب دون إبداء أي سبب هذه.

وقد تم تغيير لوائح عقوبات الاتحاد الإسباني الصيف حيث أصبح من الممكن معاقبة اللاعبين إذا تحايلوا من أجل إجبار الحكام على معاقبتهم ببطاقات صفراء لإخلاء سجلهم من البطاقات الصفراء وهو ما حدث بالفعل مع لاعب فالنسيا، هوجو جويلامون.

وإذا ثبت تورط لاعب ريال مدريد في هذا الأمر سيتم إيقافه مباراة أخرى إلى جانب إيقافه في مباراة الميرنجي أمام أوساسونا لتصبح مباراتين مع ريال مدريد.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: