بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد مُهدد بخسارة ألابا لصالح برشلونة في الانتقالات المقبلة

أصبح نادي ريال مدريد مُهددًا بخسارة صفقة المدافع النمساوي ديفيد ألابا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مفاجئ بعد التوصل لاتفاق معه.

وينتهي عقد ديفيد ألابا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي مع وصول العلاقة بين الطرفين إلى طريق مسدود واتخاذه قرار الرحيل عن العملاق البافاري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية أنه على الرغم من توصل ريال مدريد لاتفاق سابق مع ديفيد ألابا للانتقال إلى سانتياجو بيرنابيو في الموسم المقبل، لكنه مهدد بخسارته.

ولم يعد ديفيد ألابا متمسك بريال مدريد كما كان في وقت سابق، وأصبح منفتحًا على قبول العرض الأفضل ماديًا في الموسم المقبل.

وسيستمع ممثلو ديفيد ألابا لكافة العروض المعروض من الأندية المهتمة بالتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، مع تقييم العروض المالية ومشروع الأندية التي تقدم عروضها.

ويأتي نادي ليفربول على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع ديفيد ألابا في الانتقالات المقبلة رفقة تشيلسي، إذ يُعد اللاعب فرصة ذهبية لكليهما لتدعيم خط الدفاع.

ولم يخرج برشلونة من سباق التعاقد مع ديفيد ألابا ويُراقب الوضع الراهن حول اللاعب، بجانب تلقيه مؤشرات إيجابية من محيط المدافع بترحيبه الانتقال إلى كامب نو.

ولن يمانع ديفيد ألابا الانتقال إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية الحالية في حال نجح النادي في توفير الراتب المادي المطلوب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close