دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم حارس مرمى إشبيلية

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد وبرشلونة يقودان صراع التعاقد مع حارس إشبيلية الشاب ألفونسو باستور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن حارس المرمى ألفونسو باستور في انتظار تجديد عقده مع إشبيلية، لكن اهتمام الأندية الأخرى به قد يجعله يغير المشهد.

وأثارت العروض الرائعة التي قدمها ألفونسو باستور مع الفريق الرديف لإشبيلية اهتمام ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، مدركين أن هناك فرصة رائعة للحصول على توقيعه في صفقة مجانية تزامنًا مع نهاية عقده في يونيو 2021، ولدى الفريق الأندلسي الفرصة للحفاظ على أحد جواهر الأكاديمية.

وبالإضافة إلى ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، فإن ألفونسو باستور على رادار ليفربول وفياريال المهتمان بضمه أيضًا.

ويدرك فريق إشبيلية القيمة الكبيرة لألفونسو باستور ويحاول النادي إقناعه بالتجديد، في حين أن خطة ريال مدريد ستكون التعاقد معه كحارس للكاستيا لمدة موسم ثم يتم تصعيده للفريق الأول في الموسم التالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ظهر باستور البالغ من العمر 20 عامًا، لأول مرة مع إشبيلية في دوري أبطال أوروبا خلال الخسارة أمام تشيلسي في دور المجموعات بنتيجة 4-0 بفضل سوبر هاتريك أوليفيه جيرو، وكانت بداية صعبة لحارس المرمى الذي كان عليه تعويض خسارة ياسين بونو و توماس فاسليك في هذه المباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close