دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يتحرك لخطف جوهرة آرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع أحد جواهر آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية، فإن نادي ريال مدريد استفسر من آرسنال عن إمكانية التعاقد مع اللاعب الشاب إميل سميث رو، أحد أفضل اللاعبين الصاعدين في البريميرليج حاليًا، الذي ترك أحاسيس رائعة في أول ظهور له مع الفريق الأول للجانرز.

ظهر سميث رو لأول مرة مع الفريق الأول لآرسنال خلال منافسات الموسم المنقضي وترك شعورًا جيدًا للغاية تحت قيادة ميكيل أرتيتا، حيث لعب 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن من تسجيل هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وسيحاول ريال مدريد التعاقد مع سميث رو هذا الصيف، ومع ذلك، قد يكون التفاوض معقدًا، حيث يتفاوض اللاعب الشاب حاليًا على تجديده مع آرسنال نظرًا لأن عقده ينتهي في عام 2023.

وتشير الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن التعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب إميل سميث رو قد يكلف خزينة ريال مدريد حوالي 18 مليون يورو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولن يكون ريال مدريد الفريق الوحيد المهتم بالتعاقد مع سميث رو، ويقال أن آرسنال رفض عرضًا من أستون فيلا لشراءه بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close