بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يتخذ قراراً مفاجئاً بشأن مستقبل سيبايوس مع الفريق

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن اتخاذ نادي ريال مدريد قراراً باستعادة لاعبه داني سيبايوس، ليتواجد مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخروج ريال مدريد من مسابقة دوري أبطال أوروبا مبكراً على يد مانشستر سيتي الإنجليزي في دور ثمن النهائي، جعل النادي يغير استراتيجية الفريق، حيث يعمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال حالياً على تجديد الدماء بلاعبين شباب.

وأكملت الصحيفة أن بعد قرار عودة النرويجي مارتن أوديجارد، فإن داني سيبايوس الذي لعب على سبيل الإعارة لصفوف أرسنال الإنجليزي هذا الموسم سيعود هو الآخر للفريق المدريدي.

وأضافت الصحيفة أن داني سيبايوس كان في طريقه للاستمرار مع آرسنال لموسم آخر، بعد أن ظهر بشكلٍ جيد مع الجانرز في النصف الآخر من الموسم، وتتويجه مع الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن داني سيبايوس سيكون الخليفة المنتظر للنجم لوكا مودريتش، وقد يحصل على فرصة اللعب كأساسي بامتلاكه نفس القدرات الفنية للنجم الكرواتي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد سيقوم بذلك بإجراء صفقتين بدون أي مقابل، مارتن أوديجارد بعد موسم رائع مع سوسيداد، ونفس الشيء بالنسبة لداني سيبايوس، والمثير في الأمر أنهما في نفس المركز الذي يحتاج المرينجي لتعزيزه بعد الخروج الأوروبي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close