دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يتخذ قراره النهائي بشأن ضم صلاح

حسم نادي ريال مدريد الإسباني موقفه من التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم صلاح نفسه لريال مدريد وبرشلونة ونصف أندية أوروبا بعدما صرح مؤخرًا لصحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية: ‘‘ ردًا على إمكانية الإنتقال لريال مدريد أو برشلونة: ’’أعتقد أن مدريد وبرشلونة من الأندية الكبرى، من يدري ما سيحدث في المستقبل، لكنني الآن أركز على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع ليفربول‘‘.

ويبدو أن صلاح يريد الخروج من ملعب أنفيلد بسبب توتر وضعه مع المدرب يورجن كلوب، ويفضل القيام بذلك في عام 2021 بدلًا من 2022.

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول سينتهي في 30 يونيو 2023، ولا يفكر الفرعون المصري بأي حال من الأحوال في الوصول إلى الحد الأقصى من عقده مع الريدز.

ومع ذلك، كشف موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، أن توقيع صلاح مع ريال مدريد سيكلف ريال مدريد مبلغًا باهظًا للغاية، وهو توقيع مستحيل تقريبًا للميرينجي في الصيف المقبل، في ظل الأزمة الاقتصادية بسبب وباء فيروس كورونا.

وتعلم إدارة الفريق الملكي أن سعر شراء صلاح سيتجاوز 120 مليون يورو، وراتبه أيضًا سيكون كبيرًا، لذا، فإن أولوية الريال الذهاب إلى إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

واستبعد ريال مدريد فكرة التحرك ضم صلاح في الصيف المقبل، خاصة بعد تسريبات صحيفة ‘‘ذا صن‘‘ الإنجليزية حول الراتب الذي يتقاضاه الفرعون المصري مع ليفربول الذي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يعادل 10.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا وهو الأعلى راتبًا في تشكيلة فريق يورجن كلوب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: