دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يتخذ قراره النهائي بشأن قضية راموس

اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني قراره النهائي بشأن قضية التجديد مع قلب دفاعه وقائده سيرجيو راموس الذي سينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري.

وبحسب قناة ‘‘كواترو‘‘ الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يزال حازمًا بشأن العرض المقدم لسيرجيو راموس من أجل تجديد عقده، حيث يرى النادي أن خط الدفاع مغطى جيدًا حتى لو لم يجدد القائد.

ولم يصل ريال مدريد وراموس إلى اتفاق بعد، حيث مرت العديد من الأسابيع ولم يوقع القائد على تمديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو المقبل، وتحافظ إدارة الفريق الملكي على العرض الأولي المقدم إلى راموس، وهو التجديد لمدة سنة ويمكن أن تمتد إلى سنتين مع تخفيض في الراتب بنسبة 10 ٪ تقريبًا لمواجهة الأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا.

على الرغم من عدم وجود اتفاق، فإن العلاقات بين اللاعب والفريق لم تنكسر أبدًا، ويأمل ريال مدريد من راموس قبول عرضهم والاستمرار في فالديبيباس، لكن إذا قرر الرحيل، فإنهم يعتبرون أن الخط الدفاعي مغطى بشكل جيد، مع تواجد إيدير ميليتاو وناتشو فيرنانديز ورافائيل فاران، وقرب الاتفاق مع ديفيد ألابا.

ولا ينوي ريال مدريد تقديم عرض جديد لقائده، ويعتقد رئيس النادي فلورنتينو بيريز أن راموس سينتهي به الأمر بقبول العرض المنخفض.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيكون سيرجيو راموس أحد أكبر الغائبين عن المباراة التي سيلعبها ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت المقبل في الليجا، وإذا لم يجدد المدافع عقده سيعيش آخر كلاسيكو له من المدرجات، علمًا بأنه أكثر من لعب عدد من المباريات ضد برشلونة في التاريخ.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close