بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يتفوق على ليفربول ومانشستر في صراع ضم موهبة لشبونة

يبدو أن موهبة برتغالية أخرى صادرة من مصنع المواهب الشهير نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ستكون على موعد مع صراع أكبر أندية أوروبا لضمها في الفترة المقبلة.

اللاعب الشاب نونو مينديز يعتبر من أهم لاعبي أوروبا التي يدور عليها صراعًا كبير في الفترة المقبلة، ويعتبر ريال مدريد الإسباني هو أكثر الأندية رغبة في التعاقد مع اللاعب الشاب.

ناديا مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان يعتبروا هو أقوى المنافسين لريال مدريد للتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة، ويعتمد مانشستر يونايتد على كون خورخي مينديز وكيل لاعب الفريق برونو فيرنانديز هو وكيل اللاعب الشاب وهذا يقرب الأمر لصالحهم أكثر.

ولكن سبورتنج لشبونة البرتغالي بعد الصراع الكبير على اللاعب الذي ظهر نجمه قبل 6 أشهر فقط، رفع سعر موافقته على بيع اللاعب من 41 مليون جنيه إسترليني إلى 62 مليون جنيه إسترليني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

في يونيو أصبح أصغر لاعب يبدأ مباراة مع سبورتنج منذ نجم يونايتد كريستيانو رونالدو، الذي كان يعتبر أصغر اللاعبيين مشاركة في تاريخ النادي البرتغالي.

وحسب تقارير برتغالية فأن ريال مدريد الإسباني هو النادي الأقرب للتعاقد مع اللاعب بسبب وجود علاقة جيدة للغاية بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ووكيل اللاعب وأبرز ما يدلل على ذلك هو نجاحهم في التعاقد مع كريستيانو رونالدو في وقت سابق عام 2009.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close