بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يحدد اسمين لتعويض رحيل راموس وفاران المحتمل

حدد نادي ريال مدريد اسمين من أجل تدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل احتمالية رحيل واحد من الثنائي سيرجيو راموس ورافايل فاران.

وينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي مع عدم توصله لاتفاق حتى الآن يضمن تجديد عقده، في ظل رغبته الحصول على عقد لمدة موسمين مع زيادة في راتبه.

أما فاران فانتشرت العديد من التقارير التي تؤكد رغبته في خوض تحدي جديد خلال المواسم المقبل قبل موسم وحيد من نهاية عقده مع نادي ريال مدريد.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت أن ريال مدريد قام بتحديد البدائل بالفعل من أجل تعويض رحيل أحد اللاعبين أو كليهما في الصيف المقبل.

الاسم الأول هو المدافع الإسباني الشاب باو توريس، والذي انضم إلى قائمة المنتخب الإسباني كاتبًا ظهوره الدولي في المعسكر الماضي بعد تألقه مع نادي فياريال.

ويأتي المدافع الفرنسي كوندي، لاعب نادي إشبيلية، كخيار ثاني في قائمة المدافعين المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن تبقى تكاليف الصفقتين هي العائق أمام إتمامهما، إذ أنه من المتوقع أن يطلب نادي فياريال ونادي إشبيلية الحصول على 50 مليون يورو في كل لاعب منهما.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close